ما هو شعر الرأس المستخدم في زراعة الشعر؟
نوشته شده توسط : علی

ما هو شعر الرأس المستخدم في زراعة الشعر؟
في زراعة الشعر ، اعتمادًا على نوع طريقة الزراعة ، يتم إزالة شعر الشخص نفسه من مؤخرة الرأس أو منطقة من الجسم ،  زراعه الشعر فی ايران وبعد ذلك ، باستخدام مجهر خاص وحلقات ، يتم فصل البصيلات واحدة تلو الأخرى وبنفس الدقة. يتم تطعيم العزلات في المنطقة المستقبلة عن طريق عمل شقوق بطول ملليمتر واحد تقريبًا. لا يتفاعل الجسم مع هذه الشعيرات وفي الحقيقة هذا هو جمال زراعة الشعر الطبيعي. نظرًا لحقيقة أن العضو المزروع تم تحضيره من جسم الشخص نفسه ، فلا داعي للصيانة والرعاية الطبية. إذا كان الطبيب يتمتع بخبرة كاملة ، فسوف يقوم بإزالة هذا الشعر بدقة بحيث لا يتبقى سوى خط رفيع جدًا. بالطبع لاحظ أنه عند زراعة الشعر فإنه يتساقط بعد 4 إلى 6 أشهر ثم ينمو الشعر مرة أخرى ، لذلك لا داعي للقلق لأن تساقط الشعر أمر طبيعي بعد الزراعة.

زراعة الشعر
زراعة الشعر
ما الذي نحتاج لمعرفته حول زراعة الشعر الطبيعي؟
زرع الشعر هو إجراء جراحي يتم فيه نقل بصيلات الشعر الجديدة من المنطقة المقاومة لتساقط الشعر إلى المنطقة التي يكون فيها تساقط الشعر أكثر شيوعًا. هذه طريقة بديلة دائمة لاستعادة الشعر في منطقة الصلع. لذلك فهو حل طبيعي للمرضى الذين يعانون من الصلع أو انحسار خط الشعر.
يمكن أيضًا استخدام عمليات زرع الشعر الطبيعي لأجزاء أخرى من الجسم ، مثل وصلات الرموش ، والحواجب ، وشعر اللحية ، وشعر الصدر ، وشعر العانة ، وعلاج الجروح الناتجة عن أي حادث أو جراحة.

من هم المرشحون المثاليون لزراعة الشعر الطبيعي؟
- الرجال الذين فقدوا شعرهم لأكثر من خمس سنوات بسبب الصلع الذكوري.
الرجال الواقعيون ويقبلون أن تساقط شعرهم قد يستمر في التقدم ، حتى لو وصفت لهم الأدوية لمنع تطور الصلع.
- الرجال الذين يعانون من الصلع لسنوات عديدة وقد تم تحديد نمطهم ، لكنهم يرغبون في الحصول على شعر كامل ليبدو أصغر سناً.
الرجال والنساء الذين فقدوا شعرهم بسبب عوامل وراثية أو صدمة أو حروق.

التكلفة القصوى لزراعة الشعر ($)
الحد الأدنى لتكلفة زراعة الشعر (دولار)
طرق زراعة الشعر
تشمل الطرق الأكثر شيوعًا لزراعة الشعر الناجحة ما يلي:
طريقة زرع الشعر لكمة:
يُزال الشعر على دفعات ويُزرع عند الحاجة باستخدام ثقوب في فروة الرأس. اليوم ، لا تُستخدم هذه الطريقة على نطاق واسع بسبب إنشاء واجهة اصطناعية (تُعرف بواجهة دمية).

طريقة زراعة الشعر FUT
إزالة الشعر بشريط صغير من مؤخرة الرأس ، وعادة ما يتم ذلك تحت التخدير الموضعي وتحتوي على 1500 إلى 2500 بصيلة تحتوي على 7000 إلى 9000 شعرة ، ثم يتم ترميم مكان العملية بدقة لأن خط القطع في طريق نمو الشعر. عادة ما يكون موقع الإصلاح غير مرئي. يتم بعد ذلك فصل بصيلات الشعر تحت المجهر تحت المجهر في وحدات واحدة أو اثنتين أو ثلاثة وتكون جاهزة للزرع. في هذه الطريقة ، عادة لا يكون من الضروري حلق شعر الرأس بالكامل ويتم فقط تقصير المنطقة الضرورية للحصاد والغرس ثم يتم زرع البصيلات المحضرة واحدة تلو الأخرى وبصورة منتظمة جدًا وفقًا للخطة المحددة مسبقًا. ميزة أخرى لهذه الطريقة هي سرعة الزرع في ثلاث إلى خمس ساعات. حاليًا ، FUT هي الطريقة الأكثر أمانًا والأكثر تحديدًا لزراعة الشعر في العالم وقد حقق ما يصل إلى 97٪ من مستخدمي هذه الطريقة النتيجة المرجوة ، لكن طريقة زراعة اللحية ستكون مختلفة.

طريقة زراعة الشعر FIT
عن طريق التثقيب من منطقة بنك الشعر ، والتي يتم اختيارها عادةً من خلف الرأس وفوق الأذنين ، يتم إعادة ربط عملية الإزالة بالثقب أو الشق. تقريبًا ، اعتمادًا على احتياجات الشخص ، تتم إزالة واحدة من كل 3 إلى 5 وحدات جرابية في بنك الشعر. في بعض النواحي ، تشبه طريقة زراعة الشعر FIT طريقة FUT ، أي يتم زرع هذه الطعوم عن طريق خلق فجوات صغيرة. عادة ما يوصى بهذه التقنية وحدها (بالطريقة غير المدمجة) للأشخاص الذين لديهم منطقة زراعة شعر صغيرة أو زراعة شعر في مناطق محدودة مثل الحاجبين والوجه وموقع الجروح القديمة.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 24
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 10 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: